منتدى حكمة فلسفة الفاروق الصهرجتاوى ( رحم الله أباه )
اهلا ومرحبا بك عضوا وزائرا فى منتدى حكمة فلسفة الفاروق للموادالفلسفية والقضايا العامة والثقافية يشرفنا أن تكون بيننا عضوا فى المنتدى والله من واء القصد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني

ثلاثة أسئلة للحفاظ على العلاقة الحميمية **مداعبة حميمية** تتمنى المرأة لو أنك تعلمها

اذهب الى الأسفل

ثلاثة أسئلة للحفاظ على العلاقة الحميمية **مداعبة حميمية** تتمنى المرأة لو أنك تعلمها

مُساهمة من طرف ابراهيم فاروق هيكل في الثلاثاء مارس 19, 2013 7:02 am


أمور حميمية تؤثر سلباً في علاقة الرجل بزوجته

بغض النظر اذا ما كانت الزوجة ماهرة وقادرة على إدارة حياتها الزوجية والمنزلية في بيتها باقتدار، إلا أن ذلك لا يعني أنها بنفس القدرة والمهارة عند ممارسة الحب مع زوجها في غرفة النوم، وننصح هنا بتجنب بعض العقد والحواجز التي يضعنها الزوجات مع أزواجهن، وأهمها:

- من بين أهم العوائق والحواجز التي يضعنها الزوجات في العلاقة الزوجية هي قيامهن بشكل دائم بقياس البطن والخصر وطول الأصابع، حيث تسبب هذه الأمور في العادة عدم ثقة وشكوك داخل الزوجة أنها غير قادرة على إثارة زوجها، أو أنها لم تعد مثيرة بالنسبة له.

- عند اقتراب الرجل من زوجته ومحاولته ملامسة أماكن معينة أو حميمة، تغلق الزوجة نفسها كالمحارة وبذلك تحرم نفسها وزوجها من الاستمتاع بكل لحظة بينهما وتشعره بانه ليس بنفس القرب الذي يظنه منها.

- أن تكون الزوجة متبعة لعادات قديمة أو غير متبعة حاليا وان تخاف من أن العلاقة الزوجية كالتي يروج لها في المجلات والكتب يؤثر سلبا بينها وبين زوجها، لأن الواقع مختلف تماما أو أنه لا يشابه ما تحاول الكتب والأفلام الترويج له.

- تجنب مصارحة الزوج بالمشاعر أو عدم التعبير عما تشعر به الزوجة عند اقتراب زوجها منها ظنا منها بأنه محرج يكون في الغالب مريحا وبنتائج ايجابية بينهما اذا ما تحدثا عنه أو تعاملا به في علاقتهما. ثلاثة أسئلة للحفاظ على العلاقة الحميمية

إعداد: أريج عراق

يعتبر وجود تفاوت في الحالة الانفعالية، من أهم المشكلات التي تواجه العلاقة الخاصة، مما يتطلب إلقاء نظرة على دور كل من الشريكين في هذه العلاقة، ويفضل أن يتم هذا بمساعدة محترفين،كما يفضل أن يكون تقديم المشورة من خلال معالج جنسي معتمد، ولكن هناك من الأمور ما هو مطلوب من الشريكين أولاً، الدكتورة جوي دافيدسون، عضو مجلس إدارة الجمعية الأمريكية للمعالجين والمستشارين الجنسيين بنيويورك، توصي بمناقشة الموضوعات الآتية:

1- ما الذي تسبب في تقليل الرغبة عند أحد الطرفين؟ هل هناك أوقات معينة يكون فيها هذا الطرف أكثر حماسة لممارسة الجنس؟ وما هو المختلف في هذه الأوقات عن غيرها؟ حاول تحليل ذلك، وتكرار هذه الظروف المساعدة.

2- هل أنت ممتع؟ “أنظر إلى ماتقوم به فعلياً” تقول دافيدسون، “هل حياتك الجنسية مملة ورتيبة؟ هل لديك أفكار خيالية يمكنك مشاركتها مع الطرف الآخر؟ هل تقرأ الكتب التي تتحدث عن البدائل الجنسية؟ أو تتصفح شبكة الانترنت بحثاً عن الأعاب الجنسية؟” فالشخص صاحب الرغبة الجنسية المنخفضة، لا يكون مرتاحاً في المعتاد مع هذه الأفكار، إذا كانت هذه الأفكار تفزعك، فهذا يوضح رغبتك المنخفضة، ربما تكون قد تربيت على اعتبار أن الجنس شيء قذر ومخجل، أنت إذاً تحتاج لمناقشة هذه المشاعر مع مختص، وإذا كان لديك موقف سلبي من الأداء الجنسي، فسوف يتم قمع رغبتك الجنسية، كما تؤكد دافيدسون.

3- ما الذي يحدث خارج غرفة النوم؟ يمكنك أنت أو معالجك أن تلقيا نظرة على ما يسميه مايكل كريشمان –العضو المنتدب والمدير التنفيذي لمركز جنوب كاليفورنيا للصحة الجنسية والطب الوراثي في نيوبورت بيتش بولاية كاليفورنيا- ”الحياة الجنسية البيئية” بالأساس ما الذي يحدث خارج غرف النوم؟ فعلى سبيل المثال، كما يقول، “كان هناك أزواج في نفس المنزل، يرسلون لبعضهما رسائل نصية من غرفة لأخرى” ثم يتعجبون، لماذا تغرق حياتهم الجنسية؟


11 علميا: مداعبة حميمية تتمنى المرأة لو أنك تعلمها


العلاقة الحميمة بين الأزواج هامة بقدر الطعام و الشراب, تحتاج الى منكهات خاصة لتتمتع بها و تشعر بلذتها, فقد تنتهي المتعة الجنسية عند الرجل بمجرد الإيلاج إلا أنها تبدأ عند المرأة بالمداعبات, والتى كلما كانت مرضية كلما ازداد تجاوبها معك.

إليك عزيزي مجموعة من الحركات الجنسية التى تعشقها المراة و تتمنى أنك تعلمها:

رسائل حب نصية

1-الرسائل النصية:
الكلام العذب يدخل القلب بسهولة ,عند نهاية أي جماع ذكرها باليوم التالي من خلال رسالة نصية بأنها كانت جميلة وجذابة و أنك قضيت معها وقت ممتع وتتوق للقائها من جديد. خلال هذه الحركة البسيطة ستجدها متلهفة للقائك أكثر في المرة المقبلة.

استخدم يديك

2-استخدم يديك بمهارة:

اللمس من الطرق التى تحفز الرغبة الجنسية, حاول أن تقوم أثناء لقائكما بعمل مساج ركز على منطقة الظهر بشكل حركات دائرية صولاً الى أسفل الظهر.

3 مشاكل جنسية شائعة تواجه النساء

للرجال:8 تمارين تعزز قدرتك الجنسية

اجعلها ترى نفسها بطريقة جميلة

3-اجعلها ترى نفسها بطريقة مختلفة:
اصطحبها أمام المرآة و احضنها و خاطبها بكلام جميل و تغزل بها, فالمراة تحب دائماً أن تشعر أنها لاتزال تحتفظ بجمالها و جاذبيتها.

4-الموسيقى:
أكدت الأبحاث أن الموسيقى تلعب دور كبير في جعل المرأة أكثر قدرة على الإستجابة لك, اختار لها بعض الألحان الرومنسية أثناء لقائك بها ستجدها أكثر انجذاباً.

اترك لها تذكار

5-اترك لها تذكار:

حاول دائماً بعد أن ينتهي لقاؤك بها في ترك تذكار جميل, يمكنك أن ترش عطر تحبه بجانب وسادتها أو يمكنك أن تترك لها وردة حمراء أو حتى ورقة صغيرة تخبرها بها أنك استمتعت بوقتك معها.


6-لا تتجاهل نقطة "جي سبوت"
من المتعارف عليه أن نقطة جي سبوت من أكثر الأماكن حساسية في جسم المرأة والتى توصلها بسهولة الى هزة الجماع, فمن الضروري على الزوج أن يركز على إثارة هذه المنطقة من خلال الضغط المباشر عليها بواسطة الإبهام.

7-استخدم فمك:
التقبيل و تمرير اللسان على منطقة الصدر و الرقبة من أكثر الأمور التى تسعد المراة و تجذبها لك.

8-ابتعد أحيانأ عن التحفيز بواسطة الفم:
أوجدت الأبحاث أن المرأة أحياناً قد تشعر بالملل و بإطالة العملية الجنسية ان كنت تستخدم فمك في عملية التحفيز,ابحث عن طرق بديلة.

9-غطي كل المناطق:
بالرغم من وجود مجموعة من المناطق الهامة بجسد المراة و التى ترغب في مداعبتها كالصدر و الرقبة, إلا أن باقي مناطق الجسم هامة أيضاً و تحتاج منك الى التركيز والإنتباه.

ركز معها

10-ركز معها:
قلة التركيز و الجهد والتفكير كلها عوامل تؤدي الى إنهاء المتعة الجنسية وتفقدها لذتها, أثناء لقائك معها حاول أن تجعل كل تركيزك نحوها فتشعر بالتالي بمدى التزامك ورغبتك بها.

اهمس باذنها

11-مداعبة الأذن:
مداعبة الأذن باللمس أو بالفم من أكثر الأمور التى تثير المرأة, من خلال اقترابك منها و همس بصوت منخفض "أحبك", كما يمكنك مداعبة الأذن أثناء الجماع مما يساهم بايصالها الى المتعة الجنسية.

avatar
ابراهيم فاروق هيكل
Admin

عدد المساهمات : 3070
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 58
الموقع : http://hekmtfalsaftalfarouk.ba7r.org

http://hekmtfalsaftalfarouk.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى